Search

MESSAGE

OUR PRODUCTS

ABOUT US

CONTACT US

Add: Rm1210,Shijihuanqiu Building,Shengli

Street,Weifang,China

Tel: +86-536-8987558

Fax: +86-536-8987559

E-mail: info@dekenag.com 

Web: www.dekenag.com

كيفية الحفاظ على الآلات الزراعية الجديدة بعد الاستخدام

كيفية الحفاظ على الآلات الزراعية الجديدة بعد الاستخدام

                                                                                                                                           الكاتب: Dekenag أليس

 

كما يقول المثل: "ثلاث نقاط ، سبع نقاط لرفع" ، للآلات الزراعية الجديدة ، صيانة حذرة ، من أجل أن تكون دائمة. وتجدر الإشارة إلى النقاط التالية بعد استخدام الآلات الزراعية الجديدة:

 

1. بعد أن يقوم بعض المستخدمين بشراء آلات زراعية جديدة ، يتم استخدامها فقط موسميًا ، ويسمح لهم باستخدام الشمس والمطر بعد الاستخدام. حتى وقت إعادة استخدامها، والجهاز لا يمكن أن تدور غالبا ما تظهر، كما هو الحال في أسطوانات المحرك، حلقة الكباس، صمام، مقعد، قنوات، وكان مثل كل الصدأ، والخسارة كبيرة جدا. من أجل تجنب ذلك ، يجب إجراء الصيانة الخاصة التالية للآلات الزراعية التي تستخدم لفترة أطول من الوقت بعد الاستخدام:

 

1. تنظيف السطح الخارجي للآلة ، بما في ذلك الآلات الزراعية.

 

2. ضع الجهاز في مكان جاف وجيد التهوية.

 

3. جسد أنابيب مياه التبريد والدبابات من كل ينضب.

 

 4. بدء تشغيل الجهاز لمدة 20 ثانية للسماح للرطوبة المتبقية في الجسم بالتبخر.

 

كرنك العمود المرفقي، يتم تعيين الجهاز في وضع ضغط السكتة الدماغية البدء (في هذه الحالة، كمية وصمامات العادم في حالة مغلقة، وارتفاع ضغط عجلة مضخة وتضغط على كام لعمود الحدبات)، الذي عقد في هذا الموقف لا يتحرك، ويبقى ماسورة سحب يتم لف الفم لمنع الحشرات والغبار والشوائب من الدخول.

 

6. ضع طبقة من زيت المحرك الطازج على أجزاء الماكينة الزراعية والماكينة المعرضة للصدأ.

 

7. كل توقف لمدة 2 أشهر، وفتح أنبوب العادم في خلع الملابس، وتشغيل المبدئ عشر ثوان الفرعية (بدون إضافة مياه التبريد)، ومن ثم ضبط الجهاز في وضع بقية الأصلي، وإعادة ملفوفة في أنبوب منفذ العادم .

 

ثانيا، دراس، مضخات، مطحنة أو ما شابه ذلك لتنظيف الجهاز الخارجي لها، وأجزاء من السهل أن تصدأ Shanghao النفط الصدأ، ثم مدخل الأعلاف وغطاء ميناء التفريغ لمنع الوقوع كائن من الصعب في الداخل. بالنسبة للمضخة ، استنزف المياه من غلاف المضخة